قائمة المدونات الإلكترونية

مجموعات Google
اشتراك في افلام - صور - مقاطع بلوتوث - رقص خليجى
البريد الإلكتروني:
زيارة هذه المجموعة

المتابعون

إحصـائيــــات

free counters

عــــــــــــــــدن تــــــنــــاديـــــــكـــــــــم




بنــدر عــدن

الى بندر عدن باسير سيرة
ولا بارد نسم الا بصيرة
متى بتمشي في لحج الخضيرة
باشوف أهلي وأحبابي ولخوان
انا برتاح لا شفت شمسان
متى نظرة من حقات بسعد
وبتعانق أنا والموج والمد
وباودع ليل الهجر والصد
وايام الضناء باعيش فرحان
انا نذرآ علي والرب يشهد
إذا شفت الغدير أو بير احمد
على رمل البريقة بفرش الخد
وبنوي الصيام من شهر شعبان
متى بصحى غبش بالصباح بدري
وبتوجة لبستان الكمثري
دقايق فيه تسوى كل عمري
متى بدخلك يا خير بستان
متى با شوف اشجار الحسيني
وبسقيها أنا من دمع عيني
متى يا رب بوفي يميني
وبا قِبل تراب الشيخ عثمان
بلادي قد حكم درهي ببعدك
انا عايش هنا والقلب عندك
فقلبي ياعدن ملكك لوحدك
بفضلك يا عدن اصبحت انسان












11 فبراير يوم الانتفاضة الشعبية الجنوبية للحرية والانعتاق والاستقلال التام و الناجز








0 التعليقات:

إرسال تعليق

نسايم : الشرق